Friday, December 30, 2011

Arabic: رسالة إلى اليسار -- رسائل إلى المحرر في دالاس مورنينغ نيوز الفاشي من الحزب الجمهوري جونسون المدافع ديفيد K. Rowlett، تكساس

مثلما قام به النازيون في ألمانيا ، قبل الانتخابات ، والفاشية اليمينية في الولايات المتحدة ويتنكرون في زي العوام ، المحافظ ، ولكن معقولة.
ولكن ، بعد الانتخابات ، والتي فقدت النازية ، اسمحوا يذهبون كل ما لديهم الغضب المكبوتة والكراهية على عامة الناس والحكومة المنتخبة بحق ، والمؤسسات العامة والخاصة التي يرون مفتاحا لهزيمتهم في الانتخابات والأكثر ضرورة لل القضاء من أجل دفعهم للسيطرة من خلال العنف والتخويف.
هذا ما ينتظر الولايات المتحدة. وهذه المكسرات اليمينية ، مثل "حزب الشاي" لا تقبل الهزيمة الحتمية التي يرأسها طريقهم. كما توقعت ، منذ أشهر ، بناء على العرض ، غير مهووس الذين يتم انتخابهم من المرشحين في الحزب الجمهوري هو طرح كمرشحين محتملين ، سيكون باراك أوباما لإعادة انتخاب الرئيس لولاية ثانية ، والأهم من ذلك ، فإن الديمقراطيين السيطرة على كل من مجلس الهيئة التشريعية الوطنية.
وسوف يكون هذا وقت خطير بالنسبة للولايات المتحدة. وأثار الحزب الجمهوري في الكثير من الكراهية ، هذه الانقسامات ، مثل هذه النظرة الطائفية التي والمسيحية "على" طريقة حياة ، وأنه من شبه المؤكد أن تكون محاولة الاغتيال يتم على رئيس وأعضاء رئيسيين في الكونغرس ، ربما في وقت مبكر جدا ادارة الرئيس باراك الثانية.
لا نخطئ الناس حول هذا -- لم يبق شيء من الحزب الجمهوري الذي يمكن الاعتماد عليه على نفسها على قاعدة كافية من الناخبين عموما للفوز في الانتخابات. الحزب الجمهوري اليوم يتكون من لا شيء أكثر من أي وقت مضى ، أكثر المجتمع معزولة على نحو متزايد من الطائفيين الذين لا يحبون بعضهم حتى أقل بكثير الموافقة على النقطة التي يمكن أن يأتي بشيء يشبه حتى منصة قادرة على جاذبية لعدد كاف من الناخبين عامة لانتخاب رئيس الولايات المتحدة.
والبغاء حزبهم نفسه كل تلك القاسم المشترك الأدنى التي يمكن وصفها إلا بأنها "أي شيء ، أي شخص ، ولكن باراك أوباما. في نفس اليوم بعد باراك أوباما ، قال شاي الحزب الفاشي بقيادة زعماء الحزب الجمهوري ، الذي قبل كل شيء ، حتى فوق مصالح الأمة ذاتها ، هدفها الوحيد والرئيسي هو التأكد من أن باراك أوباما كان واحد الأجل الرئيس. على أي شيء لمكافحة سياسات أوباما هي المسؤولة عن المشاكل الضخمة التي تواجه هذه الأمة اليوم. انهم يكرهون باراك أوباما كثيرا بحيث انهم تخلوا عن أي ذريعة التصرف في مصلحة الولايات المتحدة. انهم يسعون للعمل فقط في مصلحة أولئك الذين لا يستطيعون تحمل فكرة أن الولايات المتحدة هي التي تقود رجل أسود ، خاصة رجل أسود لديه مصلحة في العثور على منتصف الميدان الذي يعالج معظم -- إن لم يكن كلها -- من العلل التي تواجه أمتنا.
أعطيك دليلا على الطبيعة الخادعة للكراهية هؤلاء الناس وتحريف للحقائق ، التواء البغيضة للحقيقة ، والتجاهل التام لسبب في شكل هذه الرسالة ، وكتب إلى المحررين في لدالاس مورنينغ نيوز ، والتي سوف وكذلك التعليق عليها ، وبعد قراءة هذه القطعة من الدعاية.


 
رسالة إلى اليسارمن قبلDallasnews.com / رسائل15:37 يوم أربعاء ، 28 ديسمبر 2011 |. الرابط الثابتإعادة : "خلافي نهاية العام لانقسام ،" رسائل الاحد.عزيزتي اليسارية رسائل إلى محرر الكتاب :لا ، الحزب الجمهوري ليست مثالية. ولا هي أعضاء حزب الشاي "المتطرفين". ومع ذلك ، حتى لو كنت ديمقراطيا ، وأود أن يفكروا طويلا ومليا قبل أن صوتوا لصالح نظام آخر اشتراكي / الماركسي.بالتأكيد ، وقد برزت لكم أنه لا يوجد شيء يسار الحزب الديمقراطي. وقد اختطفت. إذا كان لديك أي شكوك ، يرجى جوجل "Clower وبيفن" ، وتصل الدراسة.تأسست أمريكا أن تكون الجمهورية الرأسمالي. أنها ليست ديمقراطية ولا ، حتى الآن ، وهي دولة اشتراكية. (قد تحتاج للبحث عن هذا الاختلاف ، أيضا.)ك ديفيد جونسون ، Rowlett
السيد ديفيد جونسون من K. Rowlett ، تكساس مدافعا عن الحزب الجمهوري من الدرجة الأولى. انه على الارجح من النوع الذي يقول أن "النازيين" لم الراديكاليين. عضو حزب الشاي عقد لافتات الشتائم والصراخ على الرئيس أنه لا يستطيع حتى أن تظهر على التلفزيون وهم حقير جدا وكاملة من الكراهية. ولكن ، وقال انه الأعذار حزبه تحت الكلمات البسيطة التي "لا ، والحزب الجمهوري ليست مثالية". هذا هو الخطوة الاولى له في تقويض الحقيقة في هذه المسألة. انه يضع على "القشة أنا" وسيطة مما يدل على أن شخص ما ، أو أي شخص آخر لهذه المسألة ، واقترحت أن الحزب الجمهوري ضرورة أن تكون مثالية في المقام الأول.
ليست هذه هي القضية. مواطني الولايات المتحدة تدرك جيدا حقيقة أن الممثلين المنتخبين ليست مثالية أو خالية من العيوب. نحن ببساطة كما أنها تبرهن على المفهوم المنطقي للظروف الاقتصادية الرهيبة التي تواجه الغالبية العظمى من المواطنين في هذا الوطن. نتوقع منهم أن يكونوا أكثر اطلاعا الحد الأدنى من أنفسنا من الحقائق العامة -- بعد أن نحصل على حاكم ولاية تكساس الذين لا يستطيعون تذكر سن الاقتراع أو أي من الإدارات الحكومية الهامة العديدة التي سوف تمحو بجرة قلم. أعني ، أن هذا الغبي الأحمق القضاء على وزارة الطاقة وانه لا يتذكر حتى أنه يريد أن يفعل ذلك. لدينا بعض مأهولة ، امرأة بيضاء القمامة الجمهوري من ولاية مينيسوتا الذي يعتقد جون واين ، والفاعل ، هو نفس الشخص Gacy جون واين ، واحدة من أسوأ القتلة التسلسلي تاريخ الولايات المتحدة. لدينا رجل أسود ، الذين لم يتمكنوا حتى تشغيل شركة البيتزا بنجاح ، وعلى ما يبدو قطرات يديه والسوستة على كل امرأة بيضاء له الفخاخ في مصعد على الطريق صعودا إلى غرفته في الفندق ، لدينا رون بول ، الذي لا يزال حتى الآن من اتصال مع واقع الانفعالات الرعناء سيسبب له في مجتمعنا انه يجب ان نؤمن لديه آلة الزمن التي لا يستطيع فيها العودة وإعادة صياغة التاريخ ، وقائمة هؤلاء الأغبياء وتعليقاتهم حتى الآن للخروج من هذا العالم الذي يجب عليهم أنها تعاني من انفصال دائم مع الواقع -- كما في الذهان -- لم تكن أبدا مجرد تنتهي أبدا. كل يوم يجلب لنا التخبط جديدة والعقل الذهول والعشرين للحقائق ، والوقت والتاريخ والأحداث الجارية ، أنه حتى الأطفال والمدارس المتوسطة استحى في تجاهلهم الكامل للحقيقة.
باختصار ، السيد جونسون ، أنه لم يطلب أحد من أي وقت مضى للحزب الجمهوري الكمال ، ولكننا نطلب أن يكون لديك على الأقل بعض النقطة المحورية التي تمس واقع الحياة بالنسبة لغالبية المواطنين في هذا البلد.
ثم ، والسيد جونسون ، يوضح المزيد من تحيزه الكامنة في هذا التعليق "، ولكن حتى لو كنت ديمقراطيا ، وأود أن يفكروا طويلا ومليا قبل أن صوتوا لصالح نظام آخر اشتراكي / الماركسي".
كذلك ، والسيد جونسون ، وسحب رأسك من مؤخرتك وانتزاع القاموس لأن هنا هي تعريف "الاشتراكي" و "ماركسي" الأنظمة.
للاشتراكية :هكذا · · CIAL ISM[سوه - shuh - ليز - أوم]الاسم1.نظرية أو نظام من التنظيم الاجتماعي التي تدعو إلى تخويل من الملكية والسيطرة على وسائل الإنتاج والتوزيع ، والأرض ورأس المال وغيرها ، في المجتمع ككل.
عن الماركسية :
تتحدد اقتصاديا (الحكومة والسياسة والدبلوماسية) في النظرية الاقتصادية والسياسية والممارسات التي نشأت الألماني كارل ماركس فلاسفة السياسية (1818-1883) وفريدريك إنجلز (1820-1895) ، الذي يذهب إلى أن الإجراءات والمؤسسات الإنسانية ، أن الطبقة النضال هو وكالة الأساسية للتغيير التاريخي ، وبأن الرأسمالية سوف يكون في نهاية المطاف حلت محلها الشيوعيةأو النظام :
· إعادة gime / riZHēm /
1. والحكومة ، واحدة خاصة والسلطوية.لذا ، السيد جونسون ، وكشفت بهذا المبالغات الخاص. يمكنك التخلص من الخطابة التحريضية دون تقديم حتى ذلك بكثير مثيل واحد حيث يمكن أن تدعم كلامك التعاريف الخاصة بهم.
لكم ، السيد جونسون ، هي المليئة بالكراهية ، برنامج الأمم المتحدة للaplogetic الكذاب الذي يستخدم الكلمات ليست لغرض تثقيف ولكن تأجيج الرأي العام مع الرغبة المعلنة للاستئناف أمام الجهلة وذلك لرفعها الى السلاح ضد الحكومة التي لا الاشتراكية ، الماركسية أو حتى تستحق من الوصف الحد الأدنى من النظام الكلمة.
وأنا أدرك كنت تعيش في Rowlett ، رئيس مجلس الدولة بين القطاعين العام والمرحاض من ضواحي دالاس ، حيث بيضاء القمامة نقل المتعصب الابتعاد من التعليم المناسب ، حيث المسيحية هي كل شيء المسيحية ولكن في أعمال ذلك ، حيث المتخلف الظهير الغابة أبناء العمومة يتزوج بعضهم بعضا و تتكاثر ذرية في حاجة الى التعليم "خاصة" ، ولكن الأخطاء الخاص يجهل عمدا الوقائع بكثير من أن تحتمل.
فهو مثل مختل عقليا كنفسك الذين مزقت الحزب الجمهوري لدرجة أن التضليل والتشويه للحقيقة ، وعدم احترام الحقائق وانعدام تام للتفكير منطقي هي الخيارات الوحيدة للعمل من أجل حثالة بركة ، مثل انظر بنفسك نفوذكم تقلص يوما بعد يوم والأقليات والمحرومين دفع أخيرا قمت من على قمة كومة الروث الخاص.
ومن هؤلاء الأشخاص الذين لنفسك سوف تخسر هذه الانتخابات بالنسبة للجمهوريين ، احتجاجا على النتيجة التي أنتم أحدثت ، ثم نطالب بأن تأخذ الجميع إلى ثكناتهم لapocolpyse القادمة ، وتشجيع الجميع بمسدس لحمل السلاح ضد الحكومة الشرعية ، التي تقوم ، افتراضيا ، تسبب للوصول إلى السلطة.
العودة إلى القرية الخاص السيد جونسون ، انهم يريدون احمق عودتهم.
نوريس Stough
 




generic_type2_125x125.jpgbutton

Rdio

generic_type2_468x60.jpgbanner

Intelifi | Background Checks

intelifi1banner

125x125button

ABCmouse.com

468x60 Free Learning Games for Kids Ages 2-6banner

125 x 125 Educational Gamesbutton


Community Service Help

468x60 - Gavel - Staticbanner


Wondershare


banner

button

No comments:

Post a Comment